التواصل

دعوة للمواطنين للتواصل مع مرشح سودان المستقبل
للانتخابات الرئاسية السودانية ٢٠٢٠م وعرض مشاكلهم وطلباتهم

عزيزي المواطن /عزيزتي المواطنة :

اليوم أفتح نفاجاً جديداً بيني و بينكم أتشرف فيه بمعرفتكم عن قرب ، لأتعرف على أحلامكم ، طموحاتكم ، مشاكلكم ، مظالمكم ، طلباتكم والحلول من وجهة نظركم .

فقناعتي بوعيكم لا تشوبها شائبة و أعلم يقينا أنكم أقدر على معرفة قضاياكم واحتياجاتكم و أنكم و بمساعدة متخصصين في كافة المجالات قادرين على وضع رؤى تنقل منطقتكم نوعيا نحو الافضل .

الفورم أدناه يسمح لنا بالتواصل مباشرة و أعدكم بالعمل على كل رسالة منكم بكامل طاقتي وكل فريقي و اعطائها كل الجهد و الوقت الذي يساعد في بلورة محتواها بشكل ايجابي وواقعي وعلمي و العمل على تبنيها و طرحها لكل الجهات ذات الصلة ، وأن يكون التزامي بحلها نهائيا بمجرد أن ننتصر في معركتنا ضد قوى التخلف و التسلط التي لم تحل عبر السنين سوى مشاكلها الخاصة و لم تعر بالا لكم و لا لمطالبكم .

ألتزم لكم ايضا بالسرية التامه لكافة مراسلاتنا و اؤكد إن هذا الموقع يخضع لحماية مشددة من الاختراق و يعمل على تأمينه أفضل الخبراء السودانيين حول العالم .  

احب ان اؤكد انه مهما كانت رؤيتكم فإن لدي الوقت الكافي للإطلاع عليها و النقاش معكم حولها و من ثم تحويلها للمختصين لمراجعتها و أخيرا اعادتها لكم في شكلها الختامي قبل نشرها كجزء من برنامج سودان المستقبل و التزاماته الواجبة النفاذ ، فرؤيتكم واحلامكم ومطالبكم هي سودان المستقبل .